رياضة

بلماضي: هذا هو سر انتفاضة اللاعبين في الشوط الثاني !!

قال أن تشكيلته أصبحت ثرية عبر الخطوط الثلاثة

كشف الناخب الوطني جمال بلماضي، عن السر الكامن وراء انتفاضة لاعبيه في الشوط الثاني، قائلا: “بعد نهاية الشوط الأول وفي غرف تغيير الملابس قلت للاعبين يجب أن نأخذ كل وقتنا في بناء هجماتنا”.

قبل أن يضيف: “ضيعنا بعض الكرات في الشوط الأول بسبب الرياح وهو ماجعلني أطالب اللاعبين بالصبر في بناء الهجمة، في الشوط الثاني صححنا الأمور”.

جمال بلماضي وخلال الندوة الصحفية عقب مباراة أمس أمام المنتخب الزامبي الذي سحقه رفقاء محرز بخماسية بيضاء، تحدث عن العائد هلال العربي سوداني وأكد أن رجوعه كان في الوقت المناسب، كما عرج على المستقدم القديم-الجديد هاريس بلقبلة وأشار إلى أنه قدم ما عليه لكنه سيتطور مع مرور القوت، مضيفا “لدينا تشكيلة ثرية خاصة من الناحية الهجومية.. أصبحنا منتخبا مستقرا على الخطوط الثلاثة وهذا ما صنع الفارق”.

كما عبر الناخب الوطني عن فخره واعتزازه بتحطيم الرقم القياسي في عدد الإنتصارات، وحيا المدرب الراحل عبد الحميد كرمالي الذي قدم الكثير للكرة الجزائرية، يقول بلماضي.

في ذات السياق، أبرز قائد الكتيبة أنه “سعيد جدا بعدد الأهداف التي سجلناها والمحافظة على نظافة الشباك”، وذلك بعد تحطيم رقم قياسي جديد بـ 16 مباراة على التوالي دون هزيمة كانت آخرها أمام البنين في أكتوبر 2018.

المسؤول الأول عن العارضة الفنية لمحاربي الصحراء لم ينس الجمهور الذي كان حاضرا بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة ووجه له كلمة “أشكر الجمهور كثيرا على تشجيعاتهم طيلة اللقاء رغم الأمطار”.

يشار إلى أن التعداد الإحتياطي للخضر كان قد أجرى حصة تدريبية عقب مباراة أمس بملعب مصطفى تشاكر بمشاركة سليماني، سوداني وبلقبلة وذلك بسبب ضيق الوقت وطيران التشكيلة صبيحة اليوم الجمعة إلى “غابورون” في غياب النجم محرز، لمواجهة بوتسوانا ضمن ثاني مباريات التصفيات يوم 18 نوفمبر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق