مشاهير

ياسمين نيّار: “أخشى الدخول لمصر فيلفقوا لي تهمة مثل فلة عبابسة ويسجنوني” !!

هاشتاغ "كاريكا يتحرش بمطربة جزائرية" يتصّدر المواقع..

– ما ضاع حق وراءه مُطالب، وسأصّعد القضية إلى أعلى مستوى وهيئة
– أملك كل المستندات والإثباتات التي تدين كاريكا وهاني شاكر رفض سماعي
– هذا جديدي مع نبيل مدني ومصطفى 62، وأربع أغاني راي جزائرية قريبا..

في تصعيد خطير وجديد تعرفه قضيتها مع الفنان والملحن المصري عصام كاريكا، لم تخفي النجمة الجزائرية ياسمين نيّار ترددها في السفر إلى مصر لمواجهة خصمها، وذلك مخافة تلفيق أي قضية لها. وقالت نيّار بالحرف الواحد: “أخشى أن أدخل لمصر فأجـد نفسي ضحية مكيدة أو مؤامـرة، وينتهي بي الأمر مسجونة في قضية مخدرات أو آداب كما حصل مع فنانتنا الجزائرية فلة عبابسة خلال الثمانينات”!!.

ياسمين: أنا صاحبة حق مشروع !!

وأضافت ياسمين أنها فوّضت محاميين اثنين في مصر لمتابعة قضيتها باعتبارها صاحبة حق مشروع، إلا أن الأمور بقيت على ما هي عليه معلقة. وتتابع الجزائرية ياسمين نيّار المدعو عصام كاريكا في أكثر من قضية، منها قضية تحرش وقضية نصب واحتيال وخيانة الأمانة: “ولأنني لا أعرف أحد بمصر فقد قاموا بطي ملف القضية وخرج المتهم بريء.. لكني لن أسكت، وكما يقال ما ضاع حق وراءه مُطالب وسأصعد القضية إلى أعلى مستوى وهيئة !!” تقول الفنانة ياسمين نيّار.  

هاني شاكر ونقابته ليسا بمحكمة..

من جهة أخرى، اتهمت ياسمين نيّار نقيب الموسيقيين في مصر هاني شكر بتجاهلها والسماع لطرف على حساب آخر، قائلة بأنه غير منصف، متسائلة: “هو برأ عصام كاريكا على أي أساس.. هو في الأخير ليس محكمة بل مجرد نقابة تنحاز إلى منتسبيها”.

ونوّهت ياسمين إلى أن النقابة لم تتصل بها وهي من تملك كل المستندات والإثباتات التي تدين كاريكا، ساخرة من الأخير بعد ظهوره في برنامج “ذي انسيدر” على قناة “دبي” وقوله أن هاني شاكر برئه: “هاني شاكر ونقابته ليسا بمحكمة.. ونحن لسنا في غابة ليأكل القوي الضعيف.. النقابة لديها كل ما يثبت حقي.. وأنا من هذا المنبر أناشد المسؤولين وجمعيات حقوق المرأة بالوقوف إلى جانبي وجانب الحق”.

قضية نيّار تتصّدر مواقع التواصل الاجتماعي..

إلى ذلك، تصّدر هاشتاغ “كاريكا يتحرش بمطربة جزائرية” موقع التواصل الاجتماعي في مصر، وذلك على خلفية الأزمة التي نشبت بين الملحن المصري  والمطربة الجزائرية التي سبق وأعلنت عن تعرضها للتحرش والنصب من قبل عصام كاريكا خلال التحضير لأغنية “الواد الحريف”، حيث دفعت ياسمين مبلغًا ماليًا كمقدم لكاريكا، إلا أنها لم تحصل على الأغنية لتتصاعد الأزمة بعد ذلك.

04 أغاني جزائرية في الأفق..

فنيا، تتحضر النجمة الجزائرية ياسمين نيّار لإطلاق 04 أغاني جزائرية من نوع الراي العاطفي، منها أغنية يدور موضوعها حول الغربة، وأغنية عن الغيرة وأخرى عن الحب من طرف واحد ورابعة اجتماعية، وهي من كلمات نبيل مدني. كما تتعاون نيّار مع الموزع الموسيقي مصطفى 62 في أغنية بعنون “توحشتك”، ينتظر أن تصورها فيديو كليب، وأخرى تحمل عنوان “نقولهالك” ستصور مع المخرج زياد خوري في أوكرانيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق